فيريرا يُحذر لاعبي الزمالك من ثنائي الأهلي

منذ أسبوعين
الاهلي والزمالك

يؤدي الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، مرانه الأخير اليوم " الجمعة " الموافق 20 يناير 2023 إستعداداً لمواجهة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الممتاز، والتي ستجري علي أرض ملعب ستاد القاهرة.

وينتظر ان يضع فيريرا، خلال المران، اللمسات الأخيرة للخطة والتشكيل الذي سيخوض به مباراة القمة امام الاهلي، والاستقرار علي العناصر التي ستخوض المباراة، وان كان يفضل فيريرا، عدم الإفشاء عن خطته وتشكيله للمباراة، من اجل مفاجأة الاهلي، خصوصاً وانه يسعي لإحداث مفاجآة في تلك المباراة.

ويدخل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، مباراة القمة، محتلاً المركز الأول لجدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 31 نقطة، فيما يحل نادي الزمالك علي المواجهة في المركز الرابع، وله 26 نقطة، جمعها الفريقين من خوضهما ثلاثة عشر مباريات في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص فيريرا، علي عقد عدة جلسات مع لاعبيه خلال اليومين المنقضيين، شاهدوا خلالها ملخص لمباريات الأهلي الأخيرة في بطولة الدوري، من اجل اوقوف علي نقاط الضعف والقوة ومحاولة استغلالها خلال المواجهة.

وركز فيريرا، علي تحفيظ لاعبيه بعض الجمل التكتيكية الهجومية خلال التدريبات الأخيرة، والتي تعتمد علي اللعب من لمسة واحدة، والسعي لإرباك حسابات كولر، المدير الفني للنادي الاهلي، ومحاولة احراز هدف مبكر، لإخراج الاهلي من اجواء المباراة.

و خصص فيريرا، فقرة خاصة للتسديد علي المرمي، من الكرات الثابة والمتحركة، تألق خلالها عدد من لاعبي الفريق، في مقدمتهم احمد سيد زيزو، وامام عاشور، ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

وحرص فيريرا، علي تخصيص بعض التدريبات الخاصة لمدافعي الفريق، وتكليفهم ببعض المهام الخاصة، خلال تلك المواجهة، وفي مقدمتها عدم منح الفرصة للثنائي محمد هاني وعلي معلول، من شن الهجمات من علي الاجناب، والحد من خطورتهم من وسط الملعب، وعدم السماح لهم من الاقتراب نحو منطقة الجزاء.

التعليقات