فيريرا يُخطر فتوح بالمشاركة أمام الأهلي

معاذ محمد
منذ أسبوعين
احمد فتوح امام لاعبي المقاصه

استقر البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفنى للفريق الكروي الأول بنادى الزمالك على عودة أحمد فتوح الظهير الأيسر، إلى التشكيل الأساسي للفريق، خلال مباراة الأهلي المقبلة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة الأهلي، المقرر إقامتها السبت المقبل، على أرض ملعب استاد القاهرة، مساء السبت المقبل، عند الثامنة والنصف، ضمن مباريات الجولة الـ14 لبطولة الدورى الممتاز.

وغاب فتوح، عن مباريات الزمالك الأخيرة، أمام الداخلية والاتحاد السكندري في الدورى، واخيرا بيراميدز في كاس مصر في المباراة التي شهدت وداع الزمالك للبطولة بعد الخسارة بنتيجة 4- 3 بركلات الجزاء الترجيحية.

ووضع الجهاز الطبي، ومدرب الاحمال البدنية برنامج تاهيلي يخضع له اللاعب خلال الأيام الماضية على أن يكون جاهزًا من الناحية الفنية والطبية قبل انطلاق مباراة الأهلي.

ومن المنتظر أن يجري، المدرب البرتغالي، تغييرات في تشكيل الزمالك الأساسي، عن الذي دفع به في مواجهة بيراميدز الأخيرة بعودة أحمد فتوح لقيادة الجبهة اليسرى مع عودة التونسى حمزة المثلوثى، لقيادة الجبهة اليمنى، كما سيعود من محمد أشرف «روقا» لمصاحبة نبيل «دونجا» في منطقة الوسط على أن يعود عمرو السيسي لمقاعد البدلاء.

التعليقات