سيد معوض: أفشة الأفضل في مركز صانع الألعاب

منذ أسبوع
افشة

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن مشاركة الصفقات الجديدة مع الأهلي أمام سموحة، كانت وفقا لحالة الفريق الجيدة خلال اللقاء، كما أنهم دخلوا سريعًا مع المجموعة، وظهروا بمستوى مطمئن للغاية.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "العلاقات دائما بين لاعبي النادي الأهلي أكثر من رائعة، وجميع اللاعبين يدعمون الصفقات الجديدة، ومحمد كريستو لاعب صغير السن ويحتاج دائما للدعم والمساندة، لا نستطيع الحكم عليهم، لكن الـ3 لاعبين ظهروا بإيجابية كبيرة".

وأضاف: "محمد الضاوي كريستو لاعب مختلف، وهو يجيد المراوغة والدخول إلى منطقة الجزاء، الفريق قام بضم لاعب يجيد بالقدم اليسرى كحل هجومي جيد، الجميع شبه كريستو بـ(أمير سعيود)، كان لاعبا كبيرًا وتعرض للضغوط مبكرًا، ولم يقدم أفضل ما لديه مع الأهلي".

وتابع: "لابد من مساعدته وعدم الضغط عليه، اتركوه يلعب باريحية تامة، فهو يجيد اللعب بطريقة خاصة وينطلق بالكرة ويراوغ، فهو يحتاج فقط للمساعدة والصبر وعدم الضغط عليه، حتى يظهر أفضل امكانياته".

وواصل: "أفشة الأفضل للمشاركة في مركز صانع الألعاب بدلًا من برونو سافيو، الأخير لم يقدم الإضافة في هذا المركز، اللاعب المحترف يجب أن يحقق الإضافة، والصفقات الجديدة التي شاركت أمام سموحة وكذلك كهربا قدموا مستوى إيجابي جدا، وهي إضافات جيدة والبداية هامة ولكن الأهم الاستمرارية".

وأكمل: "حمدي فتحي لاعب مهم، لكن يجب عليه التقليل من الالتحامات القوية، هو معرض للإصابات بسبب القوة، ورامي ربيعة لاعب جيد جدا، في بعض الأوقات يتم مشاركته رغم عدم وصوله إلى الجاهزية الكاملة".

وأردف: "أليو ديانج ظهر بشكل جيد هذا الموسم، وذكرني ببدايته مع النادي الأهلي، هو إضافة كبيرة لوسط ملعب الأهلي".

وأتم: "هناك علامة استفهام على ما يحدث داخل سموحة، الأمور صعبة للغاية داخل النادي، وطارق العشري مدرب جيد، والأمور ليست جيدة، وهناك طرف بالتأكيد سيتم التضحية به".

التعليقات