ورطة كولر قبل مباراة القمة

منذ أسبوع
كولر

 بات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في موقف لا يحسد عليه قبل مباراة الفريق الأحمر المقبلة أمام الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك في الدوري المصري الممتاز يوم السبت المقبل وتحديدا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويعاني الأهلي كثرة الإصابات قبل مباراة القمة أمام الزمالك، حيث كان حمدي فتحي آخر الضحايا بعد إصابته أمس أمام سموحة في لقاء الأمس فينصف نهائي كأس مصر.

ويخشى الجهاز الفني للأهلي عدم قدرة اللاعب من اللحاق بمباراة الزمالك ليزيد من الحيرة في ظل كثرة الإصابات التي تضرب الفريق الأحمر هذا الموسم.

كما تغيب عمرو السولية عن مران الأهلي الجماعي اليوم الأربعاء والمقام على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة بسبب الإصابة في عضلة السمانة، إضافة إلى غياب برونو سافيو ومحمد عبد المنعم للإصابة أيضا.

ومن المؤكد أن الأهلي سيغيب عنه أمام الزمالك كلًا من أكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ومصطفى شوبير لإصابته بقطع في غضروف الركبة، وياسر إبراهيم للإصابة في العضلة الضامة، ومحمود متولي للإيقاف، فيما تحوم الشكوك حول مدى جاهزية الثلاثي طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

التعليقات