رد فعل كهربا بعد المشاركة مع الأهلي أمام سموحة

منذ أسبوع
كهربا

أبدى محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، سعادته البالغة بالمشاركة رفقة الأهلي في لقاء سموحة، موجهاً الشكر لجماهير المارد الأحمر التي ساندته طوال اللقاء، وخلال فترة إيقافه على أثر تأخره في دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك.

وقال كهربا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موجهاً كلماته لجماهير الأهلي: «الحمدلله دائمًا و أبدآ شكرا لجمهور الاهلي الداعم العظيم دائما خير سند في كل الفترات، وحان الان موعد رد الجميل».

كهربا ظهر للمرة الأولى بقميص الأهلي، بعد انتهاء فترة إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، التي استمرت 6 أشهر، ورغم ذلك قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، منحه الثقة الكاملة من خلال الدفع به في الدقيقة الأولى من عمر المباراة على رأس الخطة الأساسية للقاء، وكان نجم الفريق طوال المباراة، إذ ساهم في الثلاثة أهداف، من خلال صناعة 2 وتسجيل هدف وحيد.

وقاد محمود كهربا الأهلي للانتصار على سموحة، بثلاثية لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر، ليضرب المارد الأحمر موعدًا مع بيراميدز، في نهائي المسابقة المحلية للموسم المنقضي، بعد تخطي عقبة الزمالك في المباراة الماضية.

التعليقات