كامل الوزير يُحفز لاعبي السكة قبل مواجهة زد

صلاح محمد
منذ 3 أسابيع
كامل الوزير

حرص الفريق كامل الوزير وزير النقل، على زيارة التدريب الأخير لفريق الأول لكرة القدم بنادي السكة الحديد، قبل المواجهة المرتقبة أمام زد في ختام الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز ب، المقرر إقامتها غدًا على ستاد القاهرة الدولي.

وكان في استقبال الفريق كامل الوزير كلاً من الدكتور سيد عيسي المدير الرياضي للنادي والعميد حسام السيسي المشرف العام على قطاع الكرة، ومحمد حسين عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة نادي السكة الحديد.

وطلب الوزير من اللاعبين تحقيق الفوز في مباراة الغد، من أجل اعتلاء جدول ترتيب الدور في ختام الدور الأول، واستكمال سلسلة الانتصارات في الدوري تحت قيادة أمير عزمي مجاهد المدير الفني للفريق وتحقيق حلم الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة.

وأكد كامل الوزير، أنه على ثقة كبيرة بالجهاز الفني بقيادة أمير عزمي مجاهد واللاعبين، في تحقيق الفوز، والتأهل للدوري المصري الممتاز الموسم المقبل، وتحقيق الحلم الغائب عن الفريق منذ فترة كبيرة.

وحفز الوزير الجهاز الفني واللاعبين، وطالبهم بالاستمرار في تحقيق نتائج إيجابية، مؤكدًا أن هذا الأمر سيتحقق طالما أن الجميع يبذل قصاري جهده.

ووجه وزير النقل رسالة إلي الجهاز الفني للفريق على ضرور بذل قصاري جهده في المرحلة المقبل، من أجل تحقيق حلم التأهل للدوري الممتاز.

التعليقات