أحمد عيد: الزمالك منهار

منذ أسبوعين
الزمالك

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن هناك انهيارا فنيا وبدنيا داخل صفوف الزمالك، والأزمات أصبحت عديدة داخل فريق الكرة بشكل مفاجئ في الفترة الأخيرة.

وقال عبدالملك في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس: «هناك بعض الأزمات حدثت في غرفة ملابس الزمالك، وعقلية اللاعبين وراء الأزمات، هناك العديد من الأمور التي ظهرت على السطح من بداية أسوان، ثم تطورت الأمور في مواجهات الداخلية حتى لقاء بيراميدز في كأس مصر».

وأضاف: «عقلية لاعبي الكرة داخل الزمالك أصبحت (صفر)، ورغم تعيين إسماعيل يوسف لم يحدث أي نتائج جيدة، لكن الفريق يقدم أداءًا كارثيا منذ بداية الموسم الحالي، ولا نجد سببا للتراجع الواضح في مستوى كل اللاعبين، وصفقات افريق لم يشارك منها بشكل جيد سوى دونجا، والباقي سواء عمر جابر أو دونجا متراجعين في المستوى».

وزاد: «أداء عمرو السيسي كارثي في آخر 5 مباريات، أشعر بأن تفكيره يشبه لاعب عنده 17 عاما، وكذلك مصطفى شلبي، أما سامسون أكينولا بعيد تمامًا، والصفقات الجديدة معذورة لأن نجوم الفريق في الموسم الماضي (مش شايفين)».

وتابع: «محمد عبدالشافي أكبر لاعبي الزمالك يشارك بكل قوة بمجرد ما يظهر في الملعب، عكس باقي اللاعبين، قرارات زيزو وامام عاشور غريبة جدا».

وواصل: «أعلم تماما، أن فيريرا لم يكن لديه ثقة في المصريين العاملين معه ضمن الجهاز الفني، وأسامة نبيه سبق وعمل مدربا عاما مع منتخب مصر».

وأكمل: «الأهلي فقد العديد من النقاط خلال مواجهات الدوري الأخيرة، ولا يسير بشكل جيد أيضا، لكن نتائج الزمالك السيئة جعلت الفريق الاحمر متصدرا في جدول الدوري».

وأردف: «هناك أخطاء تحكيمية مؤثرة لصالح الزمالك، ولكن مستوى الفريق سيئ بدرجة كبيرة، وأتذكر آخر 10 دقائق في مباراة الاتحاد، كان من الممكن أن يخسر الفريق الأبيض».

التعليقات