لبيب يرد على مرتضى منصور

منذ أسبوع
حسين لبيب

رد حسين لبيب رئيس الزمالك السابق، على اتهامات مرتضى منصور الأخيرة والتي تحدث فيها مجددا في الساعات الماضية خلال بيان من عدة نقاط، حيث اتهم منصور أن لجنة لبيب كانت وراء رحيل باتشيكو.

وأكد لبيب أنه لن يرد سوى على الاتهامات والأكاذيب لأن هذا ما اتفق عليه هو ولجنته المحترمة.

وجاء في البيان: لا تستوحشوا الطريق إلى الحق لقلة سالكيه، وتيقنوا أنه عندما سكت أهل الحق عن الباطل توهم أهل الباطل أنهم على حق.

وتابع لبيب في البيان: أي مشجع زملكاوي بحق يعرف أن باتشيكو رحل عن نادي الزمالك قبل قدوم اللجنه التي تشرفت برئاستها ورحل عن النادي أيام لجنة المستشار عماد عبد العزيز

وأوضح: القرض الذي أخذناه أثناء إداراتنا للنادي قمنا بتسديده بالكامل قبل مغادرتنا للنادي ومثبت في الأوراق الرسمية عند تسليم النادي.

وأردف: الفترة التي قمنا بادارة النادي فقط 6 شهور كيف يكون مسؤوليتنا ملايين الجنيهات عن الضرائب، واتفقنا جميعا أعضاء اللجنة المحترمة على أن نرد فقط على الأكاذيب والمغالطات التي تقال في حقنا وألا ننتقد أي قرارات أو تصرفات من جانب الإدارة الحالية لمصلحة النادي ومازلنا متمسكين بضبط النفس.

واختتم: سؤال أخير لجميع الزملكاوية وأرجو التفكير والرد عليه.. لماذا فقط يتم التقطيع في لجنة الكابتن حسين لبيب مع أنها حققت أكبر عدد من البطولات وفي مدة زمنية لا تتجاوز 6 شهور؟.

التعليقات