بيراميدز إلى نهائي كأس مصر على حساب الزمالك

منذ أسبوعين
الزمالك وبيراميدز

خطف فريق بيراميدز بطاقة التأهل لنهائي كأس مصر 2021-2022، على حساب نظيره الزمالك، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سينتظر الفائز من لقاء الأهلي وسموحة في المباراة النهائية.

وشهدت ركلات الترجيح إهدار أحمد مصطفى زيزو للركلة الأولى بعدما تصدى لها الحارس أحمد الشناوي بقدمه، ثم عاد أحمد الشناوي للتصدي لركلة اللترجيح الخامسة من محمود عبدالرازق شيكابالا، ليمنح بطاقة التأهل لفريق بيراميدز.

وسينتظر نادي مواجهة الفائز من مباراة الأهلي ضد نظيره سموحة السكندري، التي ستجمع بين الفريقين غداً، في مباراة نصف النهائي الثانية.

وكان الزمالك قد تقدم في الشوط الأول، في الدقيقة 6 من زمن المباراة، عن طريق المدافع حسام عبدالمجيد، برأسية عجز الحارس أحمد الشناوي عن التصدي لها.

وأدرك بيراميدز التعادل في الدقيقة 55، بواسطة لاعب الوسط المغربي وليد الكرتي، الذي تابع تسديدة قوية من رمضان صبحي، وسط غفلة من مدافعي نادي الزمالك.

وأكمل فريق بيراميدز المباراة منقوص عددياً، بعشر لاعبين، بعد طرد المدافع علي جبر في الدقيقة 11، عقب إعاقة المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري لاعب نادي الزمالك.

ودفع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالعديد من التغييرات الهجومية أملا في تسجيل هدف الفوز، بينما لجأ مواطنه جايمي باتشيكو لتنشيط خط الوسط وتأمين دفاعه عقب طرد علي جبر.

وكاد حسام عبدالمجيد أن يخطف هدفا قاتلا للزمالك في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي، لكن رأسيته مرت بجوار القائم.

التعليقات