مدرب أوكلاند سيتى: هدفنا الفوز على الأهلى

منذ أسبوعين
الاهلي

قال ألبرت رييرا، المدير الفنى لفريق أوكلاند سيتى، إن مواجهة الأهلى فى كأس العالم للأندية ستكون صعبة، ونسعى لإحداث المفاجأة والفوز على الأهلى من أجل استكمال مسيرتنا فى كأس العالم للأندية.

وتابع ألبرت رييرا، فى مداخلة فيديو مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس :" لم ألعب كلاعب فى أوكلاند سيتى أمام الأهلى ولعبت فى كأس العالم 3 مرات ولكنى لم أحظ بمواجهة الأهلى من قبل، وأتابع النادى الأهلى فى الفترة الحالية من أجل التحضير له كجزء من عملى، وحاليا أتابع الأهلى وطريقة لعبه".

وأضاف مدرب أوكلاند سيتى :" الأهلى يمتلك لاعبين ذوى خبرات كبيرة، واللاعب الأبرز فى الفريق هو أليو ديانج الذى يخلق التوازن فى الوسط، ومحمد هانى وعلى معلول ومحمد مجدى أفشة وعمرو السولية، وأحاول أن أضع الطريقة التى تساعدنا على التغلب على فريق الأهلى، والأهلى سيلعب مع سموحة ولذلك سنتابع المباراة من أجل التعرف على اللاعبين وطريقة لعبهم".

وتابع :" محمد الشناوى يملك مسيرة كروية كبيرة ومميزة ولديه خبرة كبيرة تساعد اللاعبين على تقديم المستوى الكبير بالثقة التى يمنحهم، وقد تعاقدنا مع بعض اللاعبين الجدد ولكن ليس لكأس العالم للأندية فقط بل للموسم المقبل فى طل البطولات، وسنعمل معسكرا غدا فى أوروبا لمدة 10 أيام قبل السفر إلى المغرب قبل مباراة الأهلى بـ5 أيام للاستعداد النهائى للمباراة".

التعليقات