ميدو ينفي استبعاده لبعض لاعبي الإسماعيلي

صلاح محمد
منذ أسبوع
الاسماعيلي

نفى أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، ما تردد حول استبعاده لبعض اللاعبين من قائمة الفريق، عقب مباراة المقاولون العرب الأخيرة في الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.

أوضح ميدو وضعه لبرنامج بدني مُكثف لبعض لاعبي الإسماعيلي لتأهيلهم للمشاركة في المباريات بأسرع وقت ممكن، مشددا على التزام جميع اللاعبين بالبرنامج الموضوع لهم، ومؤكدا أن جميع لاعبي الإسماعيلي مُلتزمين وعلى قلب رجل واحد.

وأشار ميدو إلى أن الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي والمقاولون كان أفضل شوط للدراويش في آخر موسمين، ولولا الأخطاء التحكيمية، لخرج الفريق مُتقدما بهدفين على الأقل.

وأكد مدرب الدراويش أن الفريق في كامل تركيزه، ويستعد بشكل جيد لمواجهة طلائع الجيش المقبلة، مشددا على إيمانه بأن انتصار وحيد كفيل بعودة الإسماعيلي إلى الطريق الصحيح، وأنه مازال هُناك 63 نقطة أمام الدراويش، سيقاتل لحصدهم، معبرا عن ثقته الكبيرة في جميع اللاعبين.

وأكد ميدو أن الإسماعيلي يضم مجموعة جيدة جدا من الناشئين، وبالفعل تم تصعيدهم للمشاركة مع الفريق الأول، ويتم العمل معهم يوميا حتى يتم تجهيزهم بالشكل الأمثل للمشاركة في مباريات الفريق بأقرب وقت ممكن.

التعليقات