أحمد صلاح حسني: لم افكر في التدريب.. وشوبير إعلامي محايد

منذ أسبوعين
احمد صلاح

قال الفنان أحمد صلاح حسني، أنه لم يفكر في التدريب أو التحليل الرياضي بعد اعتزاله كرة القدم، لأنه شغفه في المقام الأول هو التمثيل، معقبًا: «صاحب بالين كداب، غير إني لا أحب انتقاد اللاعيبة».

وتابع «حسني»، خلال حواره مع الإعلامية نورين شحاتة، ببرنامج «السجادة الحمراء»، المذاع على فضائية «الأهلي»، أن التشكيل الأمثل لجيله كالآتي: «حارس مرمى الحضري، والكابتن هاني رمزي، وإبراهيم سعيد، والكابتن إبراهيم حسن، ومحمد عمارة، وفي نص الملعب اللاعب أسامة عربي، وهادي خشبة، ومجدي طلبة، وبركات، وحسام حسن وعماد متعب».

ولفت إلى أن المدير الفني الذي لفت نظره في الدوري هو على ماهر، بسبب قدرته على تغيير شكل فرقته على حسب الفريق الآخر، مشيرًا إلى أن «ماهر» مع مرور الوقت قد يكون من أفضل المدربين المصريين.

قال الفنان أحمد صلاح حسني، إنه يحب الكابتن أحمد شوبير كإعلامي رياضي، لأنه محايد للغاية إعلاميًا، رغم أنه أهلاوي، كما أنه يحب الكابتن مدحت شلبي بسبب إيفهاته على الهواء.

وتابع «حسني»، أن الإعلامي الرياضي أو المحلل من الضروري أن يتحدث بالحق، ولكن عليه ألا يُقدم نقدًا كبيرًا، لأن هذا قد يؤثر نفسيًا على اللاعب، معقبًا: «الكلمة بتفرق مع لاعب الكرة، خاصة إذا كانت صادرة من لاعب كورة قديم».

وأضاف أن لاعب رأس الحربة لا يجب أن يخشى من أي حارس المرمى، مشيرًا إلى أن هناك الكثير من الحراس الجيدين مثل «الشناوي» الذي يمتلك ثقة كبيرة بنفسه، معقبًا: «حارس المرمى لازم يكون لديه ثقة كبيرة».

التعليقات