أحمد مرعي يحلل أسباب هزيمة الزمالك أمام الأهلي

منذ أسبوع
شعار-الزمالك

تحدث أحمد مرعي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بنادي الزمالك عن الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام النادي الأهلي أمس الجمعة في دوري السوبر.

وقال مرعي في تصريحات مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "طويلة وعالية" عبر أثير الشباب والرياضة صباح السبت: "عندما نقوم بتحليل أي مباراة ننظر إلى الخلفيات التي تكون حول الحدث، فريق الأهلي على مدار آخر موسمين أو ثلاثة كون فريق قوي ويضم أسماء كبيرة ونجوم، الأهلي قام بالتعاقد معهم خلال سنتين أو ثلاثة، وكان هذا واضحا من نتائج الموسم الماضي".

وأضاف: "المنافس هو أقوى فريق في مصر في آخر موسمين، الزمالك كان يحاول أن ينافس ولكن حدثت ظروف مثل عدم القدرة على استقدام لاعبين على مستوى عالٍ بسبب أنه لا يوجد لاعبين قادرين على صناعة الفارق، بالإضافة إلى رحيل عدد من اللاعبين عن الفريق".

وأكمل: "المباراة شهدت تفوق فردي وفني للاعبي الأهلي وتوفيق كبير جدا في التصويبات، وعلى العكس تماما فريق الزمالك، حيث أننا بدأنا المباراة بشكل جيد ولكن تعاملنا في الحالات الدفاعية بشكل غريب، وهذا تسبب في الفارق الكبير في النتيجة، واتخذنا قرارات فنية خاطئة في كل الأمور".

وأتم مرعي حديثه: "مباراتنا القادمة أمام الاتحاد السكندري نتمنى أن يكون هناك اختلاف واللاعبين يرتقوا دفاعيا وذهنيا لحجم المباراة، وأنا غير راضي تمامًا عن الأداء في مباراة الأهلي وأتمنى أن يتحسن خلال الفترة المقبلة".

التعليقات