التعادل يحسم مواجهة الأهلي والمصري

معاذ محمد
منذ أسبوعين
الاهلي والمصري

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع المصري البورسعيدي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب أغلب فتراته، وكانت أبرز فرص الأهلي في الدقيقة التاسعة بعدما لعب محمد هاني ، كرة عرضية من الطرف الأيمن، أبعدها محمود جاد حارس المصري لتصل إلى محمد شريف يمين منطقة الجزاء الذي سدد كرة يسارية أعلى عارضة المرمى الخالي من حارسه.

وفي الدقيقة 20 كانت هناك هجمة خطيرة لفريق المصري، بعدما مرر مروان حمدي، الكرة إلى جريندو داخل منطقة الجزاء تصدى لها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ببراعة.

و بدأ المصري الشوط الثاني بالضغط على الأهلي من اجل إحراز هدف التقدم، ففي الدقيقة 49، توغل الجزائري عبد الرحيم دغموم، من التونسي علي معلول، من على الطرف الأيمن، ليسدد الكرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، يتصدى لها محمد الشناوي، ببراعة وتصطدم الكرة بالعرضة وتخرج إلى ركلة ركنية.

وبعدها بدقيقة كانت هناك هجمة مرتدة، للأهلي، عن طريق محمد مجدي "افشة"، المنفرد بالمرمى، ليمرر الكرة إلى حسين الشحات، المتواجد داخل منطقة جزاء المصري، ليسدد الكرة بالقدم اليسرى وتخرج إلى ضربة مرمى، ليضيع هدف محقق للأهلي.

وفي الدقيقة 68 كانت هناك هجمة خطيرة للأهلي، بعدما لعب كرة عرضية أرضية من يسار منطقة الجزاء لتصل إلى أفشة الذي سدد كرة يسارية تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

ولم تشهد الربع ساعة الأخيرة من المباراة أي خطورة على مرمى الفريقين لتنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 31 نقطة محتلا بهم صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد المصري إلى 18 نقطة في المركز الثامن.

التعليقات