السقا : نرفض الدخول في "مهاترات" حول التحكيم

صلاح محمد
منذ 4 أسابيع
عبدالظاهر السقا

أبدى  عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر تعجبه الشديد من المهاترات حول مباراة فيوتشر وبيراميدز في الدوري العام ، والتي انتهب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الأسبوع 13 من الدوري العام.

وقال السقا في تصريحات صحفية : "فوجئنا منذ الأمس بالعديد من التصريحات حول إسناد المباراة تحكيمياً للكابتن محمد معروف وأنها المباراة الثالثة له بين الفريقين منذ الموسم الماضي !! ، بالرغم من أننا بالطبع الطرف الثاني لم نحتج وليست من مبادىء النادي الامتعاض أو التشكيك في هوية التحكيم المصري".

وأكمل : "حكم لنا محمد معروف 3 مباريات مع بيراميدز حتى الآن ، بل المفاجأة حكم لنا محمد الحنفي 4 مباريات الموسم الماضي أمام الأهلي والزمالك ذهاباً وعودة ، لم نحقق الفوز في أى مباراة ولم نصدر مثل تلك المهاترات والمشاحنات بالرغم أننا أكثر المتضررين ، ولكننا نرفض وضع شماعات حول الأداء والنتائج مثل غيرنا".

وأكد على احترام نادي فيوتشر للتحكيم المصري قائلاً : "في أى وقت يكون لدينا شكوى أو اعتراض فنحن نسلك الطرق الشرعية وليس بالضجيج والبيانات في وسائل التواصل الاجتماعي".

وأوضح حول احتفاظ الفريق بالمركز الثاني : "لايزال هدفنا هو المنافسة وتحقيق أفضل أداء ممكن وهذا منذ اليوم الأول ، نجحنا في الفوز بكأس الرابطة الموسم الماضي وتحقيق حلم فشل فيه الكثيرين ، لكن طريقنا هذا الموسم أصعب خاصة مع المنافسة على لقب الكونفدرالية".

ورد المدير الرياضي لنادي فيوتشر حول سؤال احتمالية العروض المقدمة للاعبي الفريق : "هناك قرار من مجلس الإدارة برفض رحيل أى لاعب في يناير للحفاظ على القوام الأساسي بسبب المنافسة في العديد من البطولات".

التعليقات