لاعبين خارج قائمة الأهلي أمام المصري

منذ 3 أسابيع
الأهلي

يغيب 7 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الظهور في قائمة الأهلي أمام المصري، في المباراة المقرر أن تجمع بين الطرفين مساء غدًا الخميس.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الخميس، على استاد برج العرب في الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب 5 لاعبين وهم «محمد عبدالمنعم، بيرسي تاو، أكرم توفيق، كريم فؤاد ومصطفى شوبير» بسبب الإصابة، كما يغيب الثنائي مروان عطية ومحمد الضاوي «كريستو» لانضمامهما حديثًا إلى فريق القلعة الحمراء.

ويستمر غياب الجنوب أفريقي بيرسي تاو عن مباريات الأهلي بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، ومحمد عبدالمنعم بسبب ثقل في العضلة الخلفية.

ويغيب أكرم توفيق بسبب إجراء جراحة الرباط الصليبي قبل أيام في النمسا، ونفس الأمر لمصطفى شوبير، الذي خضع لجراحة غضروف الركبة في النمسا، كما يغيب كريم فؤاد بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وينتظر أن يجري الجراحة خلال الأيام المقبلة.

واقترب خالد عبدالفتاح، الوافد حديثًا من صفوف سموحة من الانضمام إلى القائمة، ويحسم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، موقف اللاعب عقب التدريبات الجماعية اليوم.

التعليقات