مصيلحي يعلن انضمام مروان عطية لـ الأهلي

منذ 3 أسابيع
مروان عطية

كشف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، تفاصيل انضمام مروان عطية لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال مصيلحي في تصريحات تلفزيونية: الزمالك عرض 20 مليونا ولاعبين لضم مروان عطية، وليس لدي علم بحقيقة توقيع اللاعب على عقود الانضمام لصفوف الزمالك، لأنه مرتبط بتعاقد مع الاتحاد لمدة 4 سنوات.

وأضاف: تواصلت مع مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد وصول عرض مالي كبير من الأهلي، حيث عُرض علي مبلغ مالي و4 لاعبين عرضتهم على لجنة الكرة، وتم اختيار عمار حمدي ومحمد محمود.

وواصل رئيس الاتحاد السكندري: مروان عطية انضم لصفوف الأهلي مقابل أعلى سعر تم عرضه، وإعارة محمد محمود وعمار حمدي لصفوف الاتحاد لمدة 6 أشهر تجدد لمدة عام إضافي.

واستكمل: بيراميدز دخل في مفاوضات لضم مروان عطية وعرض نفس أرقام الأهلي، وحسم الصفقة جاء بعد إعلاء مصلحة الاتحاد السكندري، والاستجابة لرغبة مروان عطية الذي اختار الأهلي.

واختمم: رغبة مروان عطية من قبل كانت الانضمام لصفوف الزمالك، خلال مفاوضات الانتقالات الصيفية، ولكنه اختار الأهلي بعد وجود عرض رسمي، وعلاقتنا على ما يرام مع مرتضى منصور رئيس الزمالك ومحمود الخطيب رئيس الأهلي، وجميع رؤساء الأندية، ولا أعلم الراتب الذي سيتقاضاه مروان عطية في الأهلي.

التعليقات