معوض: الأهلي سيستفيد من إعارة عمار ومحمود للاتحاد

منذ 3 أسابيع
سيد معوض

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن أسعار  السوق في مصر حاليا وصلت لأرقام كبيرة، ومنذ 4 سنوات وصل سعر الصفقات إلى 20 مليون جنيه فيما أكثر.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأهلي سوف يستفيد من إعارة عمار حمدي ومحمد محمود، لأنهم أكثر 2 لاعبين يرغبون في الظهور بشكل أساسي في المباريات القادمة مع الاتحاد السكندري، وفرصتهم ستكون صعبة مع الأهلي خصوصا بعدما خرج محمد محمود من حسابات المدرب، وأيضا عمار عائد من إصابة طويلة".

وأضاف: "ما فعله النادي الأهلي بالتنازل عن كأس سوبر السلة أمر إيجابي، هذه الأحداث كانت تحتاج لهذا الموقف الإيجابي من مسئولي القلعة الحمراء".

وواصل: "ما يحدث في الإسماعيلي هو استمرارية لما كان يحدث في السنوات الماضية، والنادي لم يتغير فيه شئ عن المواسم الماضية، والأجواء في النادي أوصلت النادي لهذه الدرجة، حتى الصفقات كانت شو اعلامي فقط، ولابد من وجود دعم مادي".

وأوضح: "مشكلة الإسماعيلي بسبب المال، خصوصا أن كل اللاعبين يطالبون بمستحقاتهم المالية المتأخرة، وأصعب شئ هو الحديث مع لاعبين لم يحصلوا على رواتبهم، فبالتأكيد لن تعاتبهم على سوء الأداء".

وأكمل: "علاقة الأهلي مع الاتحاد السكندري جيدة جدا، واتمنى أن تتكرر مع النادي الإسماعيلي، ليس من مصلحة الكرة المصرية هبوط الدراويش، هناك أندية مثل الترسانة والمنصورة هبطت وفشلت في العودة مجددا".

وأردف: "لست متفهم موقف لاعبي الزمالك من الاعتذار، لو أنا كلاعب صدرت تلك التصريحات ضدي لن أتقبلها وقد اعتزل الكرة تماما، وأنا كمدرب منتخب مصر كيف سأضم فتوح لقائمة المنتخب مستقبلا؟، ولابد من وجود دليل براءة لفتوح في الفترة المقبلة، الأزمة ستؤثر على فتوح مع المنتخب".

واستطرد: "لا يوجد لاعب في مركز الظهير الأيسر بإمكانيات فتوح إلا لو كان يتعاطي شئ، وإدارة الزمالك واللاعب في موقف صعب، واللاعب مهدد في (سمعته) وعليه أن يبرئ نفسه".

التعليقات