جلسة الحسم بين مرتضى وتيجانا مع فتوح

معاذ محمد
منذ 4 أسابيع
مرتضى منصور

كشف  مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، بحدوث انفراجة في أزمة أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مع مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وشهدت الفترة الماضية أزمة للاعب عقب طلبه الخروج من قائمة مباراة الزمالك والداخلية، بعد إعلان جوسفالدو فيريرا المدير الفني تواجد اللاعب في التشكيل الأساسي للمباراة.

وعقب تعادل الزمالك مع الداخلية خرج مرتضي منصور رئيس الزمالك بتصريحات تدين اللاعب وزميله عبدالله جمعة واتهامهما بتعاطي مخدر «الحشيش» قبل المباراة وأن طلبهما بالخروج من المباراة بسبب علمهما بتواجد لجنة الكشف عن المنشطات في المباراة والتي كانت ستأخذ عينات من اللاعبين عقب المباراة.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ "المصري اليوم" إن إسماعيل يوسف المدرب العام لفريق الزمالك تدخل في الأزمة وتواصل مع فتوح وأقنعه بضرورة إنهاء سوء التفاهم بينه وبين رئيس الزمالك وهو ما استجاب له اللاعب وستعقد جلسة بين اللاعب ورئيس الزمالك خلال الساعات المقبلة لحل الأزمة وإزالة سوء التفاهم.

وواصل الثنائى أحمد فتوح وعبدالله جمعة، لاعبا الفريق الكروي الأول بنادى الزمالك، الغياب عن تدريب الفريق، الذي أقيم مساء اليوم، الاثنين، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

ولم يتواجد الثنائي جمعة وفتوح في مران الفريق الذي أقيم اليوم، ليصبح الثنائى خارج حسابات الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا في مواجهة الاتحاد المقبلة.

التعليقات