موقف الأهلي من التعاقد مع أيوب الكعبي وإيبوكا

منذ 4 أسابيع
أيوب الكعبي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف إدارة النادي الأهلي من التعاقد مع الثنائي الهجومي أيوب الكعبي اللاعب المغربي، والنيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا، موضحا أن الثنائي خارج حسابات النادي الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «لا أساس من الصحة لتعاقد الأهلي مع أيوب الكعبي أو جون إيبوكا، إذ أن الأهلي يريد تدعيم الهجوم بعد فشل التعاقد مع عبد العزيز يعقوبو مهاجم ريو أفي البرتغالي، إلا أن هذا الثنائي خارج حسابات النادي الأحمر».

وأضاف: «الأهلي كان يفكر في التعاقد مع مهاجم لاتيني، ولكن الفكر تغير والإدارة تبحث عن مهاجم أفريقي صغير في السن، لتدعيم صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة».

وأوضح: «الأهلي يستطيع تدعيم صفوفه بصفقات حتى 30 يناير، وقبل بداية مشاركته في كأس العالم للأندية في المغرب في الفترة من 1 حتى 11 فبراير المقبل».

واختتم شوبير حديثه، قائلا: «الأهلي يسعى أيضا للتعاقد مع لاعب محلي جيد جدا، وعلى خلق كبير ولعب بصفوف المنتخب الوطني خلال الفترة الأخيرة، إلا أنني من وجهة نظري، المهمة ستكون صعبة، لرفض إدارة النادي الذي يلعب فيه هذا اللاعب التفريط في خدماته».

التعليقات