رسائل نارية من شوبير عن طلب الزمالك حكام أجانب !

منذ 4 أسابيع
شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، على طلب مجلس إدارة نادي الزمالك باستقدام حكام أجانب لمبارياته في الدوري على نفقة اتحاد الكرة، مشددا على أن ذلك الطلب غير منطقي لأنه يخالف اللوائح وحال تنفيذه معناه تمييز فريق على باقي الفرق بالدوري.

 وقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «الزمالك مش على رأسه ريشة عشان يجي حكام ليه على نفقة اتحاد الكرة اللي معندوش فلوس أصلا وحتى الأندية مش راضية تدفع فلوس المديونيات ليه، واللي بيهدد بالانسحاب كلام مش بيحصل واللي عاوز ينسحب ينسحب وهتتطبق عليه اللائحة».

وأضاف: «اللائحة تنص على أن النادي الذي يرغب في استقدام حكام أجانب يسدد لاتحاد الكرة قبل موعد المباراة بـ14 يوما، وأيضا سداد التكلفة المادية في حساب اتحاد الكرة البنكي والتكلفة كانت في الموسم الماضي 25 ألف دولار، إلا أنها وصلت الموسم الحالي إلى 40 ألف دولار».

واختتم شوبير تصريحاته قائلًا: «إذا أراد الزمالك استقدام حكام أجانب عليه إرسال القيمة المادية إلى اتحاد الكرة مقدما، وإخطاره قبل موعد أي مباراة بـ14 يوما وهذا أمر طبقا للوائح، على سبيل المثال تكلفة حكام أجانب لـ10 مباريات هي 400 ألف دولار».

التعليقات