علي ماهر: الأهلي لم يطلب ضم عمر كمال عبد الواحد

منذ أسبوعين
عمر كمال عبد الواحد

كشف علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر حقيقة اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع لاعبه عمر كمال عبد الواحد عقب تألقه وظهوره بشكل مميز خلال الفترة الأخيرة في مباريات الدوري المصري الممتاز.

وقال علي ماهر في تصريحات تليفزيونية، تعليقاً على مفاوضات الأهلي لضم عمر كمال عبد الواحد: «النادي الأهلي ناد كبير، ولكن لم يحدثني أحد عن وجود عرض منه لضم عمر كمال عبد الواحد، وعموما تلقي لاعبي فيوتشر بشكل عام عروضا من الأهلي والزمالك أمر يُسعدني».

وتابع: «الأهم بالنسبة لي هو تطوير أداء لاعبي فيوتشر، مثل محمد رضا بوبو الذي كان لاعبا في دجلة ومحمود مرعي، بالإضافة إلى سعد سمير وكريم نيدفيد، كل هؤلاء تحسن مستواهم».

وأضاف: «خناقة الأندية دايما على لاعيبة فيوتشر، وهذا يدل على تطوير اللاعبين، وأشكر كل لاعبي فيوتشر على المستوى الرجولي في الملعب رغم ضغط المباريات».

وأكد علي ماهر مدرب فريق فيوتشر، أن فريقه وُلد كبيرا، موجها الشكر لإدارة ناديه على الاحترافية في تنفيذ المشروع الخاص به.

وقال علي ماهر: «أوجه الشكر لإدارة فيوتشر على الاحترافية في تنفيذ المشروع الخاص بنادي فيوتشر، وهذا بالفعل حدث، لدينا فريق شرس، على المستوى الهجومي والدفاعي».

وأكمل: «فريق فيوتشر تشعر أنه ولد كبيرا، ويلعب من أجل الهجوم أمام الكبار، ويريد تحقيق الفوز على كل الأندية».

وواصل: «هذا الأمر ليس سهلا، أن تبني فريقا شرسا، وأول عام لنا تُوجنا بلقب كأس الرابطة، ولو بنحلم مش هيحصل كدة، لكن كله بتوفيق ربنا والجهود الخاصة بالإدارة واللاعبين والجهاز المعاون».

وأتم: «هدفي مع فيوتشر الفوز في أي لقاء، وأعمل بكامل جهدي لتحقيق الانتصارات، فيوتشر في حاجة لكل لاعب في الفريق ولدينا حرب شرسة في الفترة المقبلة، نستهدف الظهور بشكل أفضل خلال المباريات خلال الفترة المقبلة».

التعليقات