فيوتشر يطلب 45 مليونا لبيع بوبو للأهلي

منذ 3 أسابيع
محمد بوبو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن أن النادي الأهلي جدد مفاوضاته لضم محمد رضا بوبو، لاعب وسط فريق فيوتشر، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية في شهر يناير، موضحاً أن فيوتشر اشترط الحصول على 45 مليون جنيه للتخلي عن اللاعب.

وقال هاني حتحوت، خلال حديثه في برنامج الماتش: «الأهلي لا يزال يرغب في ضم محمد رضا بوبو، وحدث تواصل رسمي مع إدارة نادي فيوتشر».

وتابع: «نادي فيوتشر متمسك جداً بخدمات محمد رضا بوبو، ولن يوافق على بيعه للنادي الأهلي إلا مقابل الحصول على 45 مليون جنيه».

وأضاف: «بوبو لديه الرغبة في الانتقال لصفوف النادي الأهلي، والفريق الأحمر يريد أيضا ضم عمر كمال عبدالواحد، بطلب من مارسيل كولر، الذي كان يرغب في التعاقد معه كخيار أول في مركز الظهير الأيمن، قبل إتمام صفقة ضم خالد عبد الفتاح من نادي سموحة».

وأكمل: «الأهلي مصمم على حسم صفقة عمر كمال، حتى حال عدم ضمه في الشتاء، والانتظار إلى الميركاتو الصيفي المقبل لضم اللاعب من فيوتشر».

وأتم حديثه قائلا: «مارسيل كولر مستاء من مستوى المهاجمين في الأهلي، ولديه ملاحظات كثيرة على أداء محمد شريف، لذلك طلب الإسراع في حسم صفقة المهاجم، خاصة بع فشل صفقة عزيز يعقوبو بسبب الكشف الطبي، وكان اللاعب معروضاً أيضاً على نادي بيراميدز الذي صرف النظر عنه من قبل».

التعليقات