شوبير: مروان عطية وقع للأهلي

مروان عطية

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حصول إدارة النادي الأهلي على توقيع مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري، للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، مشددا على أن الأزمة الوحيدة في الصفقة هي وعد محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري من قبل بانضمام اللاعب لصفوف الزمالك حال الاستغناء عنه.

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «رغم وعد محمد مصيلحي، بانتقال اللاعب لصفوف الزمالك إلا أن مروان عطية، وقع على ورقة رغبة بالانضمام لصفوف الأهلي».

وأضاف: «المفاجآت غير واردة في ملف انتقال اللاعب الذي أصبح قريبا جدا من ارتداء القميص الأحمر».

وتحدث شوبير، عن مصير محمد محمود لاعب وسط الأهلي، قائلا: «على طريقة حسام حسن وزياد طارق بعد انتقالهما لصفوف سموحة على سبيل الإعارة، يقترب محمد محمود من الخروج من صفوف الأهلي خلال يناير الجاري، وأيضا قد ينضم لهم عمار حمدي».

وتابع: «محمد محمود يمتلك 3 عروض من المقاولون العرب وفيوتشر والاتحاد السكندري، ولكن الأزمة أن كل الأندية ترفض دفع مقابل مادي للإعارة وعرضت تحمل قيمة عقد اللاعب فقط خلال فترة الإعارة».

واختتم الإعلامي أحمد شوبير حديثه، قائلًا: «محمد محمود يفضل عرض فيوتشر الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري ويشارك ببطولة الكونفدرالية والأيام المقبلة، تحدد مصير اللاعب بشكل نهائي».

التعليقات