فيوتشر يُزيح الزمالك من وصافة الدوري بثلاثية في سيراميكا

معاذ محمد
منذ 3 أسابيع
سيراميكا وفيوتشر

حقق فريق فيوتشر فوزًا غاليًا على سيراميكا كليوباترا، 3-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 12 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 64.

بالدقيقة الثانية، جاء هدف سيراميكا الأول بعدما توغل محمد إبراهيم داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم مرر الكرة لميدو جابر الخالي من الرقابة على القائم الثاني وسدد الأخير الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل.

وبالدقيقة 27، جاء هدف التعادل لفريق فيوتشر، بعدما أرسل عمر كمال تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها جوزيف نجويم بتسديدة من على القائم الثاني مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

بالدقيقة 45+3، عاد فريق سيراميكا للتعاقد من جديد، بعدما أرسال عمرو قلاوة تمريرة من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وصلت لإيبوكا أمام المرمى وسددها الأخير لتمر من بين قدمي الحارس لداخل الشباك.

بالدقيقة 47، جاء هدف فيوتشر الثاني بعدما سدد محمد رضا الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت أعلى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

بالدقيقة 65، جاء هدف فيوتشر الثالث، بعدما ارسل جوزيف نجويم تمريرة عرضية من جهة اليسارلداخل منطقة الجزاء وحولها عمر كمال براسية من على القائم الثاني سكنت الشباك.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد فيوتشر إلى 26 نقطة، بالمركز الثاني، فيما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 15 نقطة، بالمركز الـ 8.

التعليقات