الاتحاد: عروض بيراميدز والأهلي الأعلى سعرا لضم مروان عطية

منذ 3 أسابيع
مروان عطية

كشف محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، عن آخر تطورات مصير اللاعب مروان عطية، نجم خط وسط زعيم الثغر، في ظل اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، وعلى رأسها: الأهلي والزمالك وبيراميدز.

 وقال «سلامة» في تصريحات تلفزيونية: «مروان عطية فوض الاستاذ محمد مصيلحي ونادي الاتحاد السكندري، لدراسة العروض المقدمة له، واختيار الأنسب بالنسبة له».

وأضاف: «احنا بندور على مصلحة النادي، لأنها التي تحكم الموضوع، رغبة اللاعب في حساباتنا بكل تأكيد، ولكن النادي فوق أي حد، ولو مش هنستفيد منه بأقصى استفادة مادية يبقى يفضل موجود».

وواصل: «المقابل المادي هو اللي يفرق في الحديث مع أي نادي من الثلاثة الكبار، وسوف نقرر أيضاً وفقاًَ لـ اللاعبين الذين سنحصل عليهم ضمن الصفقة، ولو تساوت العروض سنأخذ برغبة اللاعب».

وأكمل: «المبالغ المعروضة لضم مروان عطية أكثر من 20 مليون جنيه، والأمر سوف يحسم خلال الساعات القليلة المقبلة مع رئيس النادي محمد مصيلحي».

وأتم: «عروض بيراميدز والأهلي متساوية، وهما الأعلى سعراً حتى الآن، ورئيس النادي يتناقش مع المدرب زوران، لتحديد احتياجاته في يناير لتدعيم صفوف فريق الاتحاد السكندري».

التعليقات