أحمد عيد عبدالملك يفتح النار ضد مرتضى منصور

منذ 4 أسابيع
مرتضى منصور

أكد أحمد عيد عبدالملك لاعب منتخب مصر السابق، أن المالي أليو ديانج من اللاعبين المميزين الذين يمتلكون سرعة وقوة بالإضافة للسيطرة على الكرة، والهدف الذي سجله ساهم فيه محمد شريف الذي أفسح له الطريق نحو مرمى انبي.

وقال عبدالملك في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس: "التصريح الصادر عن رئيس الزمالك، غريب جدًا ولا اعرف السبب وراء ذلك، فكيف يتم انتقاد فتوح أحد كباتن الزمالك بهذه الطريقة، وفيريرا تحدث عن اللاعبين بشكل جيد في المؤتمر الصحفي".

وأضاف: "الزمالك تعرض لظلم تحكيمي وله ركلة جزاء ولا أعرف لماذا لم يتم استدعاء حكم المباراة لمشاهدتها، مع أن الصباحي احتسب نفس اللعبة لصالح الأهلي امام فيوتشر".

وتابع: "من حق فيريرا أن يغضب بعد التصريحات ضده مؤخرًا، وهو بالنسبة لي من سيقوم بإنجاح مشروع الزمالك، سيصنع فريقًا متكاملًا، هو مدرب كبير وعاد إلى النادي لأنهم يعلمون بأنه مدرب مميز، فهو أهم اسلحة لنادي الزمالك والفريق يحتاج للاستقرار".

وواصل: "كنت متفائل بالصفقات الجديدة للزمالك، رغم أن بعضهم لم يقدم المستوى المأمول، وهناك بعض الأمور يتم تضخيمها في النادي".

وأتم : "هناك اعلاميين يقومون بالهجوم على نادي الزمالك، لمجرد العناد مع رئيس النادي، والجمهور دائمًا يساند النادي، وهم أحد ثوابت المنظومة، والاستقرار فقط هو السبيل الوحيد للاستمرار في تحقيق البطولات، واتمنى لم الشمل مجددا، وثقتي كبيرة في فيريرا".

التعليقات