شوبير يكشف 3 صفقات جديدة في الأهلي

معاذ محمد
منذ 4 أسابيع
احمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات جديدة بشأن صفقات النادي الأهلي التي سيجري تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بها، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن الأهلي التعاقد مع خالد عبدالفتاح، ظهير أيمن سموحة، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، كما حسم التعاقد مع محمد كريستو، مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «الأهلي يفكر في إتنين لاعيبة محليين واحد منهم مروان عطية، لاعب خط وسط الاتحاد السكندري، ولكن المفاوضات (رايحة جاية)، محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، ليس لديه مشكلة في بيع مروان عطية، في يناير الجاري، ولكن بأعلى سعر، وهو ينتظر السعر الأعلى».

وأضاف: «اللاعب ترك لمجلس إدارة الاتحاد السكندري حرية تحديد وجهته المقبلة»، مصيفًا: «نادي الاتحاد، مازال يبحث العروض التي وصلت للاعب فهو لديه عرض من الأهلي وعرض أخر من الزمالك، المبلغ المالي الأكبر وطريقة السداد هي التي ستحدد مصير مروان عطية، ووجهته المقبلة».

وأوضح: «هناك لاعب آخر في وسط الملعب في أحد الأندية التي تقدم أداءً مميزًا في الدوري المصري، النادي الأهلي مازال يفكر فيه وبقوة ولو نجح في التعاقد معه سيصرف النظر عن صفقة مروان عطية».

وأشار إلى أن «الأهلي يبحث أيضًا التعاقد مع مهاجم، حتى لو تعاقد مع الغاني عزيز يعقوبو، الأهلي يفكر في لاعب تحت السن، إما لاتيني وهذا الأقرب أو إما أفريقي، لينهي بذلك صفقاته الشتوية».

التعليقات