كولر يُعدد مكاسب الأهلي بعد الفوز على إنبي بثنائية

منذ 3 أسابيع
كولر

أعرب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن سعادته بالانتصار الثمين الذي حققه المارد الأحمر على انبي بهدفين نظيفين، في الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر في تصريحات عقب المباراة: "الشوط الأول كان يعتبر إلى حد ما متكافئ وصنعوا بعض الخطورة من الكرات الثابته والمرتدات .. وفريقي بدأ الشوط بشكل جيد وكان هناك فرص للتقدم".

وأضاف: "كان من المهم أن نظهر صبر كبير حتى مع ضياع الفرص لتحقيق الفوز وتحدثت مع اللاعبين بالأمس عن ذلك".

وواصل: "قلت للاعبين أننا يجب أن لا نفقد الأمل مع تضيع الفرص ويجب أن يكون هناك محاولات مستمرة من أجل إحراز الهدف".

وأكمل: "صنعها فرص كثيرة جداً واحرزنا هدفين عن طريق أفشة بعد مراوغة مميزة من أفشة للحارس وهدف اخر عن طريق ديانج وهذا ما تحدثت معه عنه خلال الفترة الماضية إنه يمتلك قدرات مميزة ونجح اليوم في تنفيذ كل المطلوب منه ونتج عن ذلك هدف رائع".

وأردف: "شاهدت إنبي كثيراً هذا الموسم وكنت أعرف كل التفاصيل اللازمة عنهم، يقدمون أداء مميز هذا الموسم وهناك أندية كثيرة فشلت في تحقيق الفوز على هذا الفريق لذلك أنا سعيد".

وتابع كولر: "أحمد عبدالقادر لاعب صغير ومازال أمامه الكثير للتطور واتحدث معه كثيراً ، يمتلك مهارات كبيرة ويراوغ بشكل مميز ولكن التطور سيأتي مع الوقت ونعمل على تطويره واطالبه دائماً بالمراوغة لأنه مميز في هذا جدا".

وأكد: "عندما يكون هناك ضغط مباريات كل 48 ساعة لا يوجد لديك وقت لتطوير الأفراد وتعمل على المحاضرات النظرية وذلك ليس كافي بكل تأكيد".

واستمر كولر في الإشادة بجماهير الأهلي، وقال: "عندما تكون في المدرجات لا ترى الأمر جيداً مثلما تكون في الملعب".

التعليقات