مرتضى منصور يفتح النار ضد أمين عمر

معاذ محمد
منذ 4 أسابيع
مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الحكم الدولي أمين عمر، لن يحكم أي مباراة أخرى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "بقول لجمهور الزمالك، مش هتشوفوا أمين عمر، يحكم أي مباراة أخرى للزمالك وممكن في أي مباراة في الدوري كمان".

ووجه رئيس الزمالك، رسالة إلى أمين عمر، قائلاً: "اللي أنت عملته مش هيعدي وفي بكرة تحقيق معاك، وسيتم إيقافك، وده قرار مؤكد".

وأضاف: "بشكر رابطة الأندية والنائب أحمد دياب وخالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، انهم كلموا أمين عمر، بعد البوست اللي كتبه وقالوله قدامك نصف ساعة وتحذفه وإلا سيتم إيقافك لأجل غير مسمى، وأنا بقولك مش هتحكم مباراة تاني للزمالك".

وقلل الحكم أمين عمر ساخرًا من عقوبة رابطة الأندية على جماهير الزمالك، ومنع البعض منهم من حضور مباراتين قادمتين للفريق، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي.

وتلقى أمين عمر تحذيرًا من رابطة الأندية بسبب منشوره، ليقوم بحذفه من حسابه بفيسبوك.

ومن جانبه قررت لجنة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب إحالة الحكم أمين عمر للتحقيق بسبب منشوره الذي اعترض فيه على العقوبة المفروضة على جماهير الزمالك.

لجنة الأندية قد قررت منع 1232 مشجع زملكاوي من مؤازرة فريقهم خلال مباراتين قادمتين بسبب ما بدر منهم من أحداث شغب تجاه الحكم أمين عمر في مباراة الزمالك وأسوان بالدوري المصري الممتاز الاثنين الماضي.

التعليقات