سيف زاهر يكشف مفاجأة كولر لـ كهربا

سيف زاهر

قال الإعلامي سيف زاهر، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ينوي الاعتماد على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأحمر، في مباراة المصري البورسعيدي، المُقرر لها يوم الخميس المُوافق 12 يناير الجاري ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 64.

 وقال سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية فبر برنامجه « ملعب أون تايم سبورت» على فضائية « أون تايم سبورتس1»: « كهربا بيتمرن بمنتهي الجدية في النادي الأهلي وملتزم في التدريابت، وكولر، في انتظار عودته للمشاركة في المباريات مع الفريق».

وأضاف مُقدم برنامج ملعب أون تايم: «كولر، في حديثه مع كهربا، أكد له أنه سيتواجد مع الفريق في مباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها 12 يناير الجاري، وذلك بعد انتهاء إيقافه يوم 11 من ذات الشهر».

وأوضح: «الكلام من محامي كهربا، بأن نادي الزمالك لن يستطيع تقديم شكوى ضد كهربا، إلا بعد انتهاء فترة القيد وخلال تلك الفترة سيسوي اللاعب الغرامة المالية مع الزمالك».

 وأوضح:« أزمة كهربا، لن تنتهي إلا بعد أن يتوسط أي شخص لدى إدارة الزمالك من أجل الموافقة على تقسيط المبلغ بطريقة معينة».

وأتم: «كهربا، لازم يتحرك في هذا الشأن، إذا لم يتحرك سيكون مطلوب منه سداد الغرامة بالكامل التي ستصل إلى 80 مليون جنيه بالفوائد، مستحيل يتم دفع هذا المبلغ كاش».

التعليقات