الأهلي يتقدم على بيراميدز في الشوط الأول

منذ 3 أسابيع
الاهلي وبيراميدز

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إنهاء الشوط الأول من مباراته أمام بيراميدز، بالتقدم بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما في الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري المصري.

بدأ الأهلي اللقاء بشكل قوي باحثًا عن الهدف الأول حتى الدقيقة العاشرة من زمن المباراة، لتنتقل الفاعلية والسيطرة لنادي بيراميدز وسط تراجع من جانب الأهلي.

وأهدر شادي حسين، مهاجم الأهلي، في الدقيقة 17 فرصة انفراد صريح بعد تدخل من دفاعات بيراميدز ليضيع فرصة التقدم على الأهلي.

وأطلق عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، تصويبة صاروخية من خارج المنطقة في الدقيقة 19 تعامل معها أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز برعونة ويسجل الأهلي هدفه الأول.

ضغط نادي بيراميدز من أجل تعديل النتيجة، وصوّب رمضان صبحي، لاعب الفريق، في الدقيقة 23 تصويبة قوية إلا أن محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، ليخرجها ضربة ركنية.

بدأ الأهلي في امتصاص حماس لاعبي بيراميدز الساعين للعودة لنقطة التعادل، وذلك بداية من الدقيقة 25 ومبادلة بيراميدز.

وأهدر علي جبر، مدافع فريق بيراميدز، فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 34، بعد أن هيأ محمد حمدي الكرة له برأسه لصل لرأس علي جبر ويضعها أعلى العارضة وهو في منطقة الست يارادات.

وأجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تغييرا اضطراريا بنزول حسين الشحات بدلًا من كريم فؤاد الذي تعرض للإصابة.

ونظم الأهلي هجمة منظمة في الدقيقة 40، بدأها حسين الشحات الذي حاول مراوغة دفاعات بيراميدز، ليفشل في هذا الأمر، ويعود ويمرر لقفشة الذي هيأ الكرة لشادي حسين ووضعها خارج المرمى.

التعليقات