عامر حسين: تقرير المراقب أدان حسام حسن

منذ 4 أسابيع
حسام حسن

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الشركة الراعية طلبت الحصول على 3700 يورو، من النادي المصري، بعد تكسير شاشة جهاز الـvar من جانب حسام حسن المدير الفني للفريق، وتم إبلاغ النادي البورسعيدي بذلك.

وقال عامر حسين في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC الفضائية: "حسام حسن كسر جهاز الفار بعد مباراة أسوان، ولن أدخل في جدال، تقرير المراقب شاهد الواقعة وقام بتدوينها، وهناك غرامة قدرها 100 ألف جنيه، وخلال أسبوعين لابد من دفع الغرامة، وأن يرسل المصري خلال أسبوع قيمة التلفيات، وسيتم ايقاف المدير الفني حال عدم الدفع".

وبخصوص نقل مباراة الأهلي وبيراميدز لاستاد القاهرة، أوضح: "بيراميدز ارسل شكوى اليوم وقمت بالرد عليها، لم يقرأوا بنود اللائحة، لجنة المسابقات من حقها نقل المباراة لأسباب فنية أو أمنية بدون الرجوع لأي طرف".

وواصل: "قمت بنقل العديد من المباريات مؤخرًا، ونادي بيراميدز نفسه في بداية الموسم طلب تبديل مواجهة البنك الأهلي، لان ملعبه غير جاهز، والزمالك لعب في المقاولون العرب بداية الموسم، والمصري يلعب بعض المباريات في استاد السويس، وبرج العرب، وكل نادٍ له ملعب اساسي وآخر بديل، لأن الأندية لا تملك ملاعبها، خصوصا أن موسم الشتاء يجعل العشب ضعيف، وتحتاج للصيانة بشكل دائم".

وأكمل عامر قائلا: "لابد أن يعلم الجميع ظروفنا، بأن أي نادٍ له ملعبه، ولا يتدرب عليه، لذلك النجيلة تظل جيدة طوال الموسم، لدينا 5 اندية فقط من الـ18 تمتلك ملاعبها فقط، ولذلك نقوم بنقل العديد من المباريات، وفقا للظروف".

وأردف: "أي فريق من حقه نقل المباراة لملعبه البديل، دون إخطار المنافس، ومن حق لجنة المسابقات نقل المباراة للأسباب الفنية أو الأمنية، كنت أتمنى من مسئولي بيراميدز أن يتواصلوا معي بدلا من (الشوشرة)".

وزاد: "بطولة أمم إفريقيا للشباب القادمة، سنقوم بنقل العديد من المباريات، وقد لا يلعب الاهلي والزمالك على استاد القاهرة".

وأكمل: "من حق الأهلي نقل مبارياته إلى استاد القاهرة، والأولوية للزمالك اقامة المباريات على الملعب حال وجود تعارض بين الناديين في مباريات الدوري، لأن نادي الزمالك اختار استاد القاهرة رقم 1 كملعب أساسي، وأي تعارض سيلعب الأهلي خارج استاد القاهرة، ولا أملك رفاهية تعديل جدول الدوري في الوقت الحالي".

وأردف: "أسوان قام بتبديل مباراته مع سيراميكا كليوباترا، ثم قدم طلبا آخر لتبديل مباراة ثانية قمت برفضه، حفاظا على تكافؤ الفرص بين الأندية".

وختم حديثه قائلا: "الكاف لم يحدد موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني حتى الآن بعد مشاركة الأحمر في كاس العالم للأندية، سأقوم بتأجيل مباريات الاحمر فقط على أن يلعبها في توقيت آخر".

التعليقات