الأهلي يرسل خطابًا إلى "فيفا" بشأن كهربا

معاذ محمد
منذ 3 أسابيع
كهربا

أرسل مسؤولو النادي الأهلي خطابا جديدًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن لاعب وسط وهجوم الفريق محمود عبدالمنعم «كهربا».

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أرسل مؤخرًا خطابا كشف فيه عن موعد انتهاء عقوبة الـ 6 أشهر المفروضة على محمود كهربا ويذكره بموعد سداد الغرامة المستحقة لنادي الزمالك على اللاعب.

وشهدت الأيام القليلة الماضية جدلاً شديداً بين الكثيرين حول طبيعة خطاب الفيفا وما إذا كان ينص على تجديد إيقاف اللاعب عقب نهاية فترة الستة أشهر أم لا.

وأرسل الأهلي خطابا إلى الفيفا من أجل كشف الغموض الحالي بشأن اللاعب وحقيقة تجدد إيقافه وما إذا كان بإمكانه اللعب مع الفريق عقب نهاية فترة الـ 6 أشهر الإيقاف أم لا، وكذلك مصير الغرامة المفروضة على اللاعب لصالح نادي الزمالك وما إذا كان عليه نصف الغرامة فقط ويدفع نادي أفيش البرتغالي النصف الثاني أم لا.

ووفقا لمصدر داخل النادي الأهلي :«أرسلنا هذا الخطاب من أجل معرفة كل شيء بخصوص اللاعب لأن النادي الأهلي يسير دائما وفق القواعد والنظم ويحترم اللوائح ويرغب في معرفة كل شيء بخصوص محمود كهربا قبل موعد نهاية إيقافه بعد أيام قليلة من شهر يناير الجاري».

وأضاف المصدر :«من المنتظر أن يتلقى الأهلي ردا من الفيفا في الأيام المقبلة عقب نهاية فترة أجازات أعياد الميلاد والكريسماس الحالية في أوروبا».

التعليقات