الكشف أول صفقتين للأهلي في يناير

منذ 3 أسابيع
الاهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن التفاصيل المالية لأول صفقتين أبرمتهما إدارة النادي الأهلي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «محمد الضاوي مهاجم النجم الساحلي التونسي، سيصل القاهرة غدا الاثنين، لإنهاء إجراءات انضمامه لصفوف الفريق الأحمر بشكل رسمي».

وأوضح: «الصفقة تكلف خزينة الأهلي مليون و300 ألف دولار، على الورق، لكن بشكل عملي الأهلي سيدفع 352 ألف دولار فقط، لأن له مستحقات سابقة لدى النجم الساحلي في قضية اللاعب كوليبالي بقيمة 975 ألف دولار».

وتابع: « الأهلي حسم صفقة الظهير الأيمن لفريق سموحة خالد عبد الفتاح، لمدة 4 سنوات ونصف، بمقابل مادي مع إعارة الثنائي حسام حسن وزياد طارق لصفوف الفريق السكندري، في ظل العلاقة القوية بين محمود الخطيب رئيس الأهلي، ومحمد فرج عامر رئيس سموحة، وهو أمر في صالح الثنائي للحصول على فرصة المشاركة بالمباريات».

واختتم: «بالنسبة للغاني دانيال أفري، لم يحسم مصير تلك الصفقة، بعد أن تابع كولر اللاعب في ودية شباب الأهلي، ومنتخب غانا للمحليين، أمس، والأهلي يخطط للتعاقد مع لاعب لاتيني جديد فوق السن، خلال انتقالات يناير».

التعليقات