خالد جلال: الزمالك يحتاج لمهاجم سوبر

معاذ محمد
منذ 4 أسابيع
الزمالك

أكد خالد جلال المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض في حاجة لضم مهاجم قوي خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وقال جلال في في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC: "الزمالك يحتاج رأس حربة فقط، ولكن الأهلي مستواه متراجع بدون سبب مُقنع، الفريق الأحمر تأثر بفترة توقف الدوري، ولم يستعيد المستوى الذي كان عليه في بداية الموسم".

وأضاف: "التغيرات الكثيرة في تشكيلة الأهلي تفقد اللاعبين التجانس والانسجام بينهم في الملعب، على عكس الزمالك هناك تفاهم واضح بين كل اللاعبين".

وبسؤاله عن اقالته من البنك الأهلي، قال: "فيوتشر الموسم الماضي حقق نتائج سيئة في بداية الموسم ثم انطلق وحصد مركز متقدم ولعب الكونفدرالية، وكنا نحتاج لبعض الوقت مع البنك الأهلي، تعرضنا لظلم في مباراة الكأس، وكنا نسير بشكل جيد أمام بيراميدز لكن خسرنا في النهاية، كل الدعم والتوفيق للاعبي البنك غدًا، الفريق فقط في حالة إلى التجانس والهدوء".

وأضاف: "رحلت عن تدريب البنك بشكل مفاجئ، والفريق لديه عناصر مميزة، ولست قلقا على الفريق مطلقا، وأتمنى التوفيق لحلمي طولان ولم يحدث حوار معه مطلقا، والصبر دائما يأتي بنتائج جيدة، ويجب تحية أيمن الرمادي مدرب أسوان وكذلك المدرب السابق ربيع ياسين".

وختم: "لدي عروض في الدوري المصري، وقريبًا سيكون هناك جديد بشأن تولي تدريب أي نادٍ، والإسماعيلي فاوضني خلال الفترة الماضية لكن لم تستمر المفاوضات كثيرًا، والاسماعيلي نادٍ كبير واتمنى التوفيق لميدو".

التعليقات