A A A
اوباما لاعب الزمالك امام الاسماعيلي

نجح فريق الزمالك في الفوز على الإسماعيلي، في المباراة التى أقيمت بين الفريقان مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف. اضافة اعلان

وأحرز الدراويش التقدم في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، عن طريق رأس محمد حسن لاعب خط الفريق، بعد ضربة حرية ثابته من صالح جمعة، غالطت أحمد فتوح ومصطفى الزناري وسكنت شبالك محمد عواد.

ونجح يوسف أسامة نبية في إحراز هدف التعادل، في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، بعد عرضية مُتقنة من أحمد سيد زيزو، من الجانب الأيمن سددها يوسف نبية من لمسة واحدة في مرمى الدارويش.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، إحراز الوافد الجديد للفارس الأبيض عمرو السيسي، هدف الزمالك الثالث بعد تمريرة سحرية من إمام عاشور، داخل منطقة العمليات.

بهذا الفوز أرتفع رصيد الزماكل إلى النقطة 25، بعد أن خاض 10 مباريات حقق خلالهم الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات ولم يُهزم، فيما سجل 20 هدفًا واستقبل 4 أهداف.

فيما يحتل الإسماعيلي المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط، بعد أن خاض 10 مباريات حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 6 لقاءات، فيما سجل7 أهداف واستقبل 13 أهداف.