3 صفقات في الزمالك بطلب من فيريرا

منذ 4 أسابيع
فيريرا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، يرغب في تدعيم صفوف القلعة البيضاء، بثلاث صفقات خلال سوق الانتقالات الشتوية، في شهر يناير المقبل، خاصة في مركز المهاجم الصريح.

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، عبر إذاعة «أون سبورت إف أم»: «فيريرا سيعقد جلسة مع إدارة الكرة بنادي الزمالك، عقب مباراة الإسماعيلي المقبلة، لعرض طلباته في الشتاء».

وأكمل: «فيريرا يرغب في التعاقد مع ظهير أيسر محلي، ليكون بديلاً لـ أحمد فتوح، الذي يعتمد عليه المدرب البرتغالي بصفة أساسية، كما سيدعم الفريق الأبيض خط دفاعه، حيث أنه على الأغلب سوف يستعيد خدمات محمود شبانة، بالاتفاق مع سموحة على قطع إعارته، لتعويض غياب الونش».

وواصل: «فيريرا طلب كذلك التعاقد مع مهاجم صريح أجنبي، واشترط أن يكون لديه القدرة على المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا».

وأضاف: «فيريرا غير مقتنع بالثنائي التونسي سيف الدين الجزيري والبنيني سامسون أكينيولا، والدليل على ذلك الدفع بالمهاجم الشاب يوسف حسن، في التشكيل الأساسي خلال أكثر من لقاء».

وأتم: «الجزيري كاد أن يبكي بعد المباراة الماضية ضد المقاولون العرب، حيث أخبر المقربين منه أنه لا يعرف ماذا يريد منه المدرب البرتغالي فيريرا لكي يعود للمشاركة بصفة منتظمة في التشكيل الأساسي للقلعة البيضاء».

التعليقات