مجدي طلبة: الأهلي يحتاج لـ 8 صفقات جديدة في يناير

مجدي طلبة

أكد مجدي طلبة نجم النادي الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر فى حاجة لضم اكثر من 7 أو 8 لاعبين في الميركاتو الشتوي.

وقال طلبة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "علاج تراجع مستوى لاعبي الأهلي لن يكون بإيقاف المستحقات، مع أنهم لا يقدموا المستوى الإيجابي، مما يجعل الإدارة والجماهير غير راضون عما يقدمه الفريق".

وأضاف: "الأهلي فاز على فاركو في الدقيقة 97، ومواجهة سموحة كان هناك أداء استثنائي، كنت غاضبا من مستوى اللاعبين ولكن الغضب لن يؤثر على الحكم على اللاعبين، كان هناك حالة سوء توفيق للاعبين والجهاز الفني".

وواصل: "الأهلي في حاجة لضم صفقات كثيرة، الفريق يحتاج لضم مراكز متعددة أولها الـ2 مساكين، محمد عبدالمنعم يلعب بتعالٍ شديدة على الكرة، ومستغرب جدًا من أداء اللاعب، في تسليم واستلام الكرة وهو آخر لاعب في الملعب، هذا الموضوع يحتاج لوقفة من الجهاز الفني".

وأكمل: "عمرو السولية مستواه متراجع جدا، وواضح هذا جدا على أداء الفريق، هناك رتم مختلف تماما بين كولر وموسيماني، وبعض اللاعبين عندهم فكر بطيئ في التعامل والأهلي لن يستطيع تحمل هذه الأمور".

وزاد: "اي مدرب محترم سيعمل بنفس شكل كولر، يريد تسريع رتم الفريق، هناك لاعبين سرعاتهم جيدة سواء محمد شريف أو اليو ديانج، وكذلك أحمد عبد القادر، وبيرسي تاو ايضا سرعاته جيدة ولكن الإصابات كثيرة".

وحول الصفقات المطلوبة، قال: "الأهلي في حاجة لضم مساكين، وظهير أيمن، و2 في وسط الملعب، وجناح يمين، ورأس حربة".

وأكد: "كان هناك لاعبين في السوق، ولكن الأهلي ترك الميركاتو الصيفي، مثل مصطفى شلبي لاعب انبي الذي انتقل للزمالك، ومصطفى فتحي الذي انضم من التعاون السعودي لصفوف بيراميدز".

وحول رأيه في عدم مشاركة مصطفى سعد، قال: "قد يكون هناك ضغوط والفريق مستواه ليس جيدا، وخبراته قليلة، وعندما كان في سيراميكا نسبة مشاركاته لم تكن كبيرة، ولم يدخل حتى الآن".

وأتم: "يجب أن يكون هناك لاعبين أجانب أفضل في صفوف الأهلي، شاهدت بعض العناصر متألقة في فرق آخرى مثل المصري، لست سعيدًا بما يحدث في الفريق الأحمر خصوصا مستويات المحترفين".

التعليقات