شوبير: فيه حاجة غلط داخل الأهلي

شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير المقبل، مشيرا إلى أن جماهير القلعة الحمراء، أصبحت تفقد الثقة في اللاعبين، بسبب تراجع الأداء والنتائج في المباريات الأخيرة، قائلا: «فيه حاجة غلط داخل غرفة ملابس الأهلي».

وقال أحمد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع على «راديو أون سبورت إف إم»: «هل مستوى الأهلي في مباريات الدوري، يجعل الجماهير تطمئن على مشاركة الفريق في مونديال الأندية».

وأضاف: «أريد توجيه تساؤل لجماهير الأهلي، هل الأفضل الحصول على المركز الثالث في كأس العالم للأندية أم خسارة الدوري للعام الثالث على التوالي؟»

وأكد: «فيه حاجة غلط داخل غرفة ملابس الأهلي، بدليل أزمات اللاعبين الأخيرة، وأبرزها أزمة محمد مجدي أفشة، بعد واقعة تسديده وإهداره ركلة الجزاء في لقاء فيوتشر، ولا بد من وقفة من جانب مسئولي الأهلي».

انتقل أحمد شوبير، في هجومه إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بسبب اختياراته في التشكيل، قائلا: «تشكيل الأهلي كان غريب، فمثلا لماذا لم يشارك الشحات أساسيًا رغم تألقه؟ ولماذا لم يشارك أفشة رغم أنه كان أفضل لاعب في آخر مباراة؟ وأين الصفقات الجديدة؟ لا توجد أي صفقة في تشكيل الأهلي باستثناء برونو سافيو».

وتابع: «لماذا لا يشارك شادي حسين؟ ولماذا لا يشارك مصطفى سعد ميسي، واللاعب غير مصاب كما يردد البعض؟».

التعليقات