A A A
الهلال

أسفرت قرعة كأس السوبر السعودي 2023، التي أقيمت مساء السبت، بنظامها الجديد، بمشاركة أندية الهلال والاتحاد والنصر والفيحاء، عن مواجهات قوية.

وسيُشارك الهلال في كأس السوبر بصفته بطلاً للدوري السعودي خلال الموسم الكروي الماضي، والاتحاد بصفته وصيفاً له وذلك بعد المنافسة الشرسة التي كانت بينهما والتي تم حسمها في أخر جولة منهم عمر الدوري. اضافة اعلان

كما سيُشارك الفيحاء بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين، أما النصر فسيُشارك بصفته صاحب المركز الثالث بالدوري السعودي بعدما احتل الهلال المركز الثاني في كأس الملك.

ومن المقرر أن يواجه فريق الاتحاد نظيره نادي النصر في مباراة قوية، وعلى الجانب الاخر سيلتقي نادي الهلال بمنافسه نادي الفيحاء.

ومن المقرر أن بطولة كأس السوبر السعودي بنظام التجمع في العاصمة السعودية الرياض، من 3 مباريات، بواقع مباراتي نصف نهائي ومباراة نهائية، وتقرر أن يقام نهائي السوبر السعودي على ستاد الملك فهد الدولي.

وكان الاتحاد السعودي اعتمد في 19 فبراير الماضي النظام الجديد لمسابقة كأس السوبر بناءً على ما رفعته لجنة المسابقات واللجنة التجارية؛ بهدف رفع مستوى المنافسة من خلال توسيع قاعدة المشاركة في المسابقة.