A A A
جهاز طنطا خالد عيد و عبد الظاهر السقا

أكد خالد عيد أنه بصدد اتخاذ قرار نهائي باعتزال مهنة التدريب، مؤكدا أنه ليس مدربا صغيرا ويعلم حدوده جيدا ورفض الاتهام المنسوب له من خلال تقرير حكم المباراة محمود دسوقي وطلب الاستشهاد بمساعد الحكم. اضافة اعلان

وأشار خالد عيد إلى أنه سبق وقام الحكم محمد العتياني باحتساب ضربة جزاء ضد فريقه لصالح فريق وادى دجلة وأصر على دخول غرفه خلع الملابس للإشادة بالحكم محمد العتياني الذي يراه من وجهه نظره مستقبل التحكيم المصرى.

وقال خالد عيد إن الجميع يشيد بسلوكياته كلاعب ومدرب ولم يحصل خلال تاريخه سوى على إنذارات محدودة للغاية ولم يتعرض للطرد على مدار تاريخه.

وأضاف أنه لم يعتدى على الحكم بالضرب، وقال إنه ذهب إليه أمام مساعديه واعترض عليه فقط وطالب بالرجوع لمساعديه وسؤالهم عن الواقعة.

وقال إنه مستعد للشطب من قبل الاتحاد حال ثبوت صحة الواقعة.

وكانت لجنة مسابقات القسم الثاني برئاسة مجدى الشيخ قد أصدرت عقوبات مباراة الترسانة والسكة الحديد وأهاب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أندية الكرة المصرية وجميع عناصر اللعبة بضرورة الالتزام بالأخلاق والروح الرياضية والبحث عن الحقوق بالطرق الشرعية وفقا للوائح الموضوعة، وفي حال مخالفة ما تقدم من أي من عناصر اللعبة أو الجمهور سيتم تطبيق لوائح الاتحاد، سواء المتعلقة بالمسابقات أو بالانضباط، وذلك على وجه فوري.

هذا وبناء على ما جاء بتقريري حكم ومراقب مباراة ناديي الترسانة ضد السكة الحديد يوم 23/12/2022 بالدوري العام القسم الثاني موسم 2022/2023 وما جاء بها من أحداث، وبعد الإطلاع على التقاير الواردة قررت لجنة المسابقات مايلي:

1- احتساب نتيجة المباراة ( 2 / صفر ) لصالح نادي السكة الحديد.

2- نقل أول (مباراتين) لنادي الترسانة خارج ملعبه مع التنبيه بمضاعفة العقوبات في حالة التكرار مع موافاتنا بالملعب البديل في موعد غايته أسبوع من تاريخه لإخطار من يلزم وذلك لما بدر من المنتمين لنادي الترسانة تجاه حكم المباراة مما أدي إلى إلغاء المباراة مع توقيع غرامة مالية على نادي الترسانة قيمتها 20000 جنيه «عشرون ألف جنيها» تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد وذلك لما بدر المنتمين لنادي الترسانة تجاه حكم المباراة.

3- إيقاف خالد عيد المدير الفني لنادي الترسانة «ثمانية مباريات» وغرامة مالية عليه قيمتها 10000 جنيه «عشرة ألاف جنيها» وذلك لما بدر منه من سلوك غير رياضي تجاه حكم المباراة.

4- إيقاف عبدالرؤوف عيد عبدالرؤوف مدرب حراس المرمي نادي الترسانة «ثمانية مباريات» وغرامة مالية عليه قيمتها 10000 جنيه «عشرة آلاف جنيها» وذلك لما بدر منه من سلوك غير رياضي تجاه حكم المباراة.