A A A
أفشة

كشف مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق، عن كواليس سبب الدفع بـ محمد مجدي أفشة في تشكيل الأهلي الأساسي أمام فاركو خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الثامنة على ملعب برج العرب. اضافة اعلان

وقال عبد الغني فى تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر: «قال الجهاز الفني للأهلي لمحمد مجدي أفشة إنه تم الدفع به في مباراة فاركو أمس في الدوري من أجل دعمه معنوياً عقب الحملة الشرسة التى تعرض لها عقب أزمة ضربة الجزاء في مباراة فيوتشر بالدوري».

وأضاف: «تحدث الجهاز الفني مع أفشة حول أزمة تصديه لركلة جزاء في مباراة فيوتشر وهي الركلة التي تم إهدارها ثم قيامه بنشر ستوري عبر حسابه على إنستجرام يهاجم فيه مُنتقديه، وأكد الجهاز الفني للاعب أن ما فعله على إنستجرام تحديداً كان ضد تعليمات الجهاز الفني لذا تم تغريمه مالياً».

وتابع: «واصل الجهاز الفني قائلا إنه كان من الممكن أن نستبعدك من مباراة فاركو لكن تم الدفع به في المباراة حفاظاً على حالتك النفسية وحتى يتم حمايتك من الحملة التى حاولت تدميرك على مدار الأيام الماضية».

وحذر الجهاز الفني أفشة من تكرار مثل هذه الأمور الخارجة عن النص سواء داخل الملعب أو خارجه لأن العواقب في المرة المقبلة ستكون قاسية وصعبة عليه.