A A A
برونو سافيو

أكد الحكم الدولي الأسبق المصري جهاد جريشة، أن هدف برونو سافيو الملغي في مباراة فاركو ضد الأهلي في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز، هدفًا صحيحًا. اضافة اعلان

وسجل برونو سافيو الهدف الثاني في مباراة فاركو ضد الأهلي في الدقيقة 46 من الشوط الأول بعدما أكمل تسديدة كريم فؤاد المرتدة من العارضة، لكن الحكم قام بإلغاءه بداعي التسلل.

وأحرز أحمد عبد القادر الهدف الأول في الدقيقة 30 بعد صناعة من علي معلول، قبل أن يتعادل أحمد شريف لصالح فاركو ضد الأهلي في الدقيقة 36 في الجولة الثامنة من الدوري المصري.

وأضاف محمد شريف هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90+6 من عمر مباراة فاركو ضد الأهلي، ليخطف 3 نقاط هامة للمارد الأحمر في سباق الدوري المصري الممتاز.

وأوضح جهاد جريشة في تصريحات صحفية مساء اليوم: "قرار الحكم بإلغاء هدف برونو سافيو لم يكن صحيحًا، بعدما تم رسم الخطوط بطريقة غير صحيحة".

واستمر جهاد جريشة في توضيحه: "كان يجب رسم الخط لتحديد حالة التسلل من قدم كريم فؤاد وليس من الكتف، وبالتالي فإنه كان بوضعية صحيحة وليس متسللًا".

وأكمل جهاد جريشة: "قرار الحكم لم يكن موفقًا والمشكلة كانت في رسم الخطوط واختيار أماكن الخطوط، كان يجب وضع الخط من القدم وليس الكتف".

وعن أحقية برونو سافيو في الحصول على ركلة جزاء، أفاد جهاد جريشة: "مدافع حرس الحدود لم يصل إلى قدم اللاعب البرازيلي بالتالي لم يكن هناك مخالفة تستدعي احتساب ركلة جزاء".