A A A
مباراة الأرجنتين وفرنسا

يواجه المنتخب الفرنسي نظيره الأرجنتيني بعد قليل في نهائي كأس العالم 2022، على ستاد لوسيل في مباراة تقام في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة. اضافة اعلان

منتخب فرنسا يحلم بالتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، بعدما نجح في ذلك في بطولة كأس العالم 2018، الذي أقيم في روسيا، أما منتخب الأرجنتين يبحث عن الثأر من الخسارة الثقيلة أمام الديوك بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة دور الـ 16 بنتيجة 4 - 3.

الصحف العالمية سلطت الضوء على المباراة النهائية التي من المتوقع أن تكون قوية وتنافسية: -

فجاء في صحيفة "لانسيون" الأرجنتينية "اليوم نلعب النهائي"، بحيث شجعت لاعبي "التانجو" من أجل التتويج بالبطولة التي ستكون الثالثة في تاريخهم وتمنت أن يحمل ليونيل ميسي كأس العالم.

أما صحيفة "أوليه"، "هيا نذهب نحو الثالثة للأرجنتين"، فالصحيفة الشهيرة أيضًا شجعت لاعبيها على التتويج ببطولة كأس العالم بعد غياب لسنوات طويلة، بحيث كان آخر لقب في 1986 بقيادة الراجل دييجو أرماندو مارادونا.

وبالنظر إلى صدر صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، الإيطالية اليوم الأحد فتجد أنها اختارت عنوان "نهاية العالم" في إشارة إلى الصراع الكبير بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا إلى جانب المنافسة المتحدمة بين هدافي البطولة ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

وإلى صحيفة "آس" الإسبانية، فجاء فيها "هناك ملك واحد فقط"، وأشارت إلى الصراع بين ليونيل ميسي وكيليان مبابي بحيث أوضحت أن أحدهما سوف يعود بالكأس إلى بلاده.

وأخيرًا في صحيفة "ليكيب" الفرنسية فقد استخدمت عنوان "إلى الخلود" في إشارة إلى أن الفوز في المباراة سوف يخلد اسمهم في التاريخ برصيد 3 بطولات تاريخيًا.