A A A
شوبير

وجه الإعلامي أحمد شوبير، بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي بشأن مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "في الحادية عشرة صباح غدًا الجمعة، للمجلس التنفيذي للفيفا، هيعلن فيه من هي الدولة التي ستنظم كأس العالم للأندية في فبراير المقبل". اضافة اعلان

وأضاف: "الخبر اليقين الدولة الوحيدة التي تقدمت بتنظيم بطولة كأس العالم للأندية هي المغرب، وبالتالي بنسبة 90% ما لم يحدث مفاجآت من الأن حتى 11 صباحًا سيتم إسناد تنظيم البطولة إلى المغرب، وهناك رغبة عارمة في الفيفا، لاستغلال ما حدث في المغرب من تطور في البنية التحتية وتطور في النتائج المذهلة التي حققها المنتخب المغربي في كأس العالم، بإقامة البطولة في المغرب".

وأوضح: "السعودية وقطر والإمارات لم يتقدموا بطلب بتنظيم البطولة، المغرب هي فقط من تقدمت"

وتابع: "المعلومات الواردة إلينا أن الوداد سيشارك في البطولة بصفته هو الدولة المستضيفة والنادي الأهلي بصفته وصيف دوري أبطال أفريقيا"

وأكمل: "وبيني وبينكم فيها نوع من الارضاء للنادي الأهلي بسبب غضبه من الاتحاد الافريقي، لما حدث في المباراة النهائية"، مضيفًا: "المهندس خالد مرتجي والدكتور سعد شلبي، بدأوا في التواصل مع المسؤولين في الفيفا وفي المغرب وأكدوا لهما ما قولته، ولكن سننتظر القرار النهائي صباح الجمعة"