A A A
هاري كين

قال هارى كين، قائد منتخب إنجلترا، إنه يجب أن يتعايش مع ركلة الجزاء المهدرة التى كلفت منتخب بلاده الخروج من دور الثمانية بكأس العالم 2022 على يد فرنسا حامل اللقب، أمس السبت. اضافة اعلان

وسجل المهاجم الانجليزي هدف التعادل من ركلة جزاء، ليعادل رقم واين روني هداف إنجلترا التاريخي برصيد 53 هدفا، وبعدها أهدر ركلة جزاء أخرى لإدراك التعادل 2-2 بعد أن سدد فوق المرمى قبل دقائق من النهاية، وغادر الملعب باكياً عقب الخسارة، بينما حاول المدرب جاريث ساوثجيت مواساته.

وقال كين فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية " bbc " بشأن مواجهة حارس فرنسا هوجو لوريس زميله فى توتنهام هوتسبير، "أنا لست شخصا يبالغ فى التفكير فى هذا، أستعد بنفس الطريقة، سواء سددت ركلة أو ركلتي جزاء فى مباراة واحدة".

وأضاف هاري كين، "لا يمكنني إلقاء اللوم على استعدادى أو التفاصيل قبل المباراة، لم أشعر بأي اختلاف، شعرت بثقة عند التنفيذ لكن الركلة لم تتم بالطريقة التي أردتها".

وأنهى قائد منتخب إنجلترا قائلا، "بالطبع سأضطر لأتعايش مع هذا طيلة حياتى وأتقبل ذلك، لكن ما يمكننا فعله هو الفخر بأنفسنا وإدراك أن الفريق فى مكانة جيدة حقا من أجل المستقبل".