A A A
تقرير المدربين

انضم الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، لقائمة ضحايا المدربين في الدوري المصري لكرة القدم، ولم يكن المدير الفني الإسباني هو أولى ضحايا المدربين، هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2022-2023. اضافة اعلان

واستقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مساء أمس الجمعة، على رحيل جاريدو من تدريب الفريق، بسبب النتائج السيئة، وتكليف أيمن الجمل مدير الكرة بإدارة المران، لحين الانتهاء من الاتفاق بالتراضي مع المدرب الإسباني بالخروج من قلعة الدراويش.

وسبق جاريدو في الرحيل عن القيادة الفنية في فرق الدوري المصري، كلًا من علاء عبدالعال، عن تدريب فريق طلائع الجيش، قبل أن يرحل أيضًا ربيع ياسين عن أسوان، وخالد جلال عن نادي البنك الأهلي وإيهاب جلال عن المصري البورسعيدي.

- البداية كانت مع المدير الفني ربيع ياسين، الذي لم يحقق أي فوز في أول ثلاث لقاءات مع أسوان، واستقرت إدارة نادي الجنوب على رحيله، حيث خسر أمام الاتحاد والأهلي وغزل المحلة بنتيجة واحدة صفر – 1.

- في نفس الأسبوع رحل علاء عبدالعال عن تدريب فريق طلائع الجيش، رغم جمعه 4 نقاط من أول ثلاث مباريات، حيث فاز على إنبي وتعادل مع الداخلية، وهزم أمام الاتحاد السكندري.

- في الجولة الخامسة، رحل خالد جلال عن البنك الأهلي بعد أن قادهم في 6 مباريات، ولم يحقق سوى فوزا واحدا على سيراميكا كليوباترا وتعادلين مع فاركو وسموحة وثلاث هزائم

- أما إيهاب جلال فقد خاض 5 مباريات منها أربع مباريات في الدوري ومباراة واحدة في كأس مصر ولم يحقق سوى فوز واحد على انبي وتعادلين مع بيراميدز والزمالك وهزيمتين.