A A A
ليونيل ميسي وماتيو لاهوز

شهدت الساعات القليلة الأخيرة تطورات جديدة، بشأن تحقيق لجنة الإنضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بالأحداث التي عقبت مباراة منتخب الأرجنتين ضد نظيره هولندا، التى أقيمت مساء أمس الجمعة ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم قطر 2022. اضافة اعلان

وهاجم ليونيل ميسي قائد التانجو والأسطورة البرتغالية، في تصريحاته عقب نهاية اللقاء مباشرةً، الحكم الإسباني ماتيو لاهوز، وذلك عقب قراراته المثيرة للجدل في المباراة، قائلًا: على الفيفا أن تنظر قبل تعيين حكم مثل هذا في مباريات كأس العالم".

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن الفيفا يستعد لإصدار عقوبات على اللاعبين تحقيقًا في الأحداث، التي وقعت خلال المباراة، وكذلك عقب المباراة، ومن بينها تصريحات ليونيل ميسي تجاه حكم المباراة، وكذلك زميله الحارس إيميليانو مارتينيز.

وأضافت الصحيفة أنه سيتم إصدار قرارات رسمية من فيفا في هذا الصدد خلال الساعات القادمة، كما سيتم التحقيق في احتفالات اللاعبين الخارجة عن النص، وكذلك ما حدث في لقطة ليوناردو باريديس باستفزاز دكة البدلاء.

وسيواجه منتخب الأرجنتين نظيره كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر، حيث ستقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13 ديسمبر على أرض ستاد لوسيل، في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.