A A A
الاهلي والمحلة

رصدت إدارة نادي غزل المحلة مكافأة مالية مضاعفة، للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي حال فوزهم في المواجهة المقبلة أمام الأهلي، ضمن منافسات الدوري الممتاز. اضافة اعلان

وعقد اليوم الاثنين، أسامة خليل، رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، اجتماعًا مع لاعبي الفريق الأول لغزل المحلة، في حضور الجهاز الفني، بقيادة اليوناني بابافاسيليو، قبل انطلاق مران اليوم، الذي يأتي في إطار التحضير للمباراة المرتقبة مع الأهلي، بعد غد، على ملعب غزل المحلة.

وتناول أسامة خليل في حديثه مع اللاعبين عدة أمور، حيث أشاد بالروح التي ظهر عليها الفريق في المباريات الأربع الأولى التي خاضها في مسابقة الدوري العام، والتي أسفرت عن فوز الفريق في ثلاث منها، والتعادل في مباراة، ووجود الفريق في المركز الثاني في جدول المسابقة.

وأكد خليل على دعمه المطلق للجهاز الفني واللاعبين، ومساندة مجلس الإدارة؛ من أجل تحقيق مركز متقدم بنهاية الموسم. كما وعد اللاعبين بصرف مكافآت خاصة في حالة فوزهم في المباراة القادمة، خصوصا وأنها ستجعل الفريق يتصدر البطولة.

واستمع رئيس النادي إلى كباتن الفريق الذين شكروا الإدارة أنها استطاعت الحفاظ على الجهاز الفني، واعدين بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل وضع الفريق في المكانة التي يستحقها.